إقتباسات قصيرة

لا أشعر أنني أنتمي لأحد، لا أحد يشبه روحي الغريبة.

عاملتهم بنفس إسلوبهم لم أكن سيئ أبداً.

إثنان بداخلي يتنازعان، وأنا اتألم من نزاعهما.

أرجوك، لا تهجر أحد دون أن تخبره بالأسباب.

فكرة أن يحاول أحدهم من أجلك، دافئة جداً.

تتمنى لو أن حزنك ينتهي بمجرد أن تُبكيه.

إضحك إذا كان بكاؤك لا يُحدث فرقاً.

منذ رحيلك توقفت الحياة عن كونها حياة.

يا الله أريد الرحيل الى مكان لا يجرحني فيه أحد.

يتكدس الشعور بداخلك ولا يسعك سوى الصمت.

لا تعبث مع شخص يُقدر نفسه جداً.

سيُصيبك الله بما أصبت به غيرك.

لا أحد يعي حجم معاناتك من نفسك.

أقتل مشاعرك قبل أن تقتلك.

لستُ سِوى روح مليئة بالقلق.

أنا فقط بحاجة إلى إيقاف أفكاري للحظة.

صديقي مَن صادق قلبي وقت حُزني و البقية أصحاب.

فلنكُن معاً، حين يتخبّط قلبينا من شدّة الحزن.

تخيّل أَن الله بِعظمته، يُحبّك.

التنهيدة، صراخ مكبوت.

تصالحوا فقد ينام احدكم الليلة للأبد.

لستُ بخير، أيمكنك إحتضاني؟.

إننا جميعا معرضون للإهمال، في بعض الأحيان.

لا يؤنِسُ الرًُوح إلا روحاً تألفُها.

التجاهل إنتقام راقى جداً.

لا أُريد سوى أن أمضى ، أن أمضي وتمضي الحياه قُدمآ.

لقد كسرني القلب الذي أحببتُه يا الله.

لا أحد سيهمه وجعك مهما بلغت من الوجع عتياً.

العالم لم يعد مكاناً صالحاً للعيش.

بحاجة إلى إنسحاب طويل جداً عن العالم.

ألا تشعر بالملل من حزنك لنفس السبب دائماً؟

يكاد المرء من فرط الأذى أن يتقيَّأ قلبه.

ما جدوى أن تشرح لخانقك أنك تختنق؟

لم أعد أصرّ على شيء , فقد بتّ هادِئاً.

يوم آخر لإخفاء شعورٍ ما.

أُحب كثيراً أولئك الذين يبتسمون وهم يتحدثون.

رقة القلب تنعكس على ملامح المرء.

حتى الإنسان الجيد يتعب كونه جيد دائماً.

كُلُّ المَلاجِىء دون اللهِ كاذبة.

عبرتُ أياماً كنت أظن أنها الأخيرة.

لاتنسى أنك كنت تنجو بمُفردك دائماً.

قابِليني وتقبَّليني، وأقبلي عليَّ وقبِّليني.

لا يمكنك الهرب من شيء يعيش في داخلك.

حارب معي اخطائي، لا تحاربني من أجلها.

سينقذه الله كما يفعل بكل مرة، أنا أثق به.

مرةً في بؤسنا، زارنا قلبٌ لطيف.

اختاروا شخصاً ينظر إليكم بطريقة وكأنكم معجزة.

يتكفل الله بمداواة أرواحنا دائماً.

ليس بالضرورة أن يكون رفيقك إنسان.

وفي نهاية القصة، عادوا غُرباء كما كانوا.

لا تحزن هناك دائماً من يراقبك بتأمّل ويهتم لأمرك.

لم يحبني أحد، كنت أثير فضولهم لا أكثر.

أنا أُعاني مني، ليس لدي وقت لأعاني من شخص آخر.

لاشيء يسحق الروح أكثر من الأنتظار.

وأحياناً يبدُو الشخص المُتعب جذاباً من بعيد.

حتى إنني وددتُ سرقة رِقة اسمي من فمِها.

من ذاق وجع الخذلان سيبقى خائفاً للأبد.

أن تكون رسمية بعد ما كانت صداقة عميقة.

المرء يميل لمِن يستثنيه، دائماً.

هل يؤجر الإنسان على رؤية وجوه لا يود رؤيتها؟

إياك أن تؤذيني ثم تأتي متناسياً ما فعلته.

بالغت بالعفو عن أحدهم حتى ظن بأن صبري سيدوم دهراً.

لطالما وددت لو أن شعوري يُرى.

على أمل أن تمُر هذه الأيام بسلام.

لم يعد قلبي كافياً ليتحمل خيبة جديدة.

لا تلمس جرحاً لاتعرف كيف تداويه.

لدينا صبرٌ واحد، وكل مافي هذه الحياة يريد أن يختبره.

أودّ أن أطوي عليه يدي، وأن أُحبّه وحدي.

ماذَنبُ قلبها، إن كان لطيف لا يؤذي فَيُؤذى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رمضان كريم